أسرار برنامج ازار ونصائح مهمة جدا يجب معرفتها قبل استخدام هذا التطبيق

معلومات يجب ان تعرفها عن azar قبل تثبيته على هاتفك

تطبيق ازار وكما اخبرتك في المقال الذي تحدثت به عن شرح برنامج Azar فإن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات التي تستخدم لإجراء محادثات الفيديو الفورية، كما أنه يعتبر من برامج التعارف المشهورة، حيث يسمح للمستخدم بالتواصل مع الأشخاص من مختلف الثقافات والديانات والعقول حول العالم والتعرف عليهم، ويبلغ عدد مستخدمي التطبيق ما يقارب 110 مليار مستخدم حول العالم.

ولكن هناك بعض المعلومات التي يجب ان تتعرف عليها قبل ان تبدأ بتحميل ازار عل هاتفك، والتي سوف اخبرك عنها بالتفصيل في هذا المقال ؛ تابع الشرح.

 

أسرار برنامج ازار

انتشر مؤخرًا تطبيق ازار للمحادثة العشوائية عن طريق التواصل المباشر بالصوت والصورة مع أشخاص حول العالم من خلال الفيديو، ويعتبر برنامج azar من التطبيقات المشهورة في مكالمات الفيديو، ولكنه مخصص بشكل أساس لبناء العلاقات والتعارف، ويوجد بعض أسرار برنامج ازرار التي قد يجهلها بعض مستخدميه، ومن هذه الأسرار ما يلي:

  1. تطبيق أزار ليس مناسبًا للأطفال، لذا يجب على الآباء مراقبة أطفالهم عند استخدامهم هذا التطبيق، أو عدم السماح لهم بتحميله على هواتفهم.
  2. تطبيق ازار من التطبيقات الذي يستهلك حزم بيانات بشكل كبير، كما أنه يقلل من سرعة الانترنت، وذلك لأن المستخدم يقوم بالتواصل مع الأشخاص الآخرين من خلال مكالمة فيديو عالية الجودة.
  3. الكثير من الأشخاص يُحذرون من استخدام برنامج ازار، وذلك لأن البرنامج يُعرض المستخدم للشتم من قبل بعض المستخدمين الآخرين، كما وأنه يسمح للتعارف ما بين الجنسين بطريقة لا تليق بعاداتنا وتقاليدنا.
  4. تطبيق ازار هو محتوى للكبار فقط، وذلك لأنه يسمح بالتواصل مع أشخاص لم تلتقي بهم مسبقًا، لذا يُحذر البعض من استخدامه من قبل الأطفال والمراهقين.
  5. من أكبر مساوئ البرنامج أنه يضم الكثير من ضعاف النفوس اللذين يستخدمون البرنامج بهدف أغراض جنسية وعنصرية، لذا يجب أن يكون الشخص المستخدم لهذا الموقع حذرًا أثناء التواصل مع المستخدمين الآخرين في البرنامج.
  6. تطبيق azar يحصل على جميع الأذونات اللازمة التي تمنحه حق الوصول الى هاتفك بالكامل، مثل الكاميرا، الميكروفون، الموقع، سجل المكالمات، الأسماء، الرسائل..الخ.

 

تحذير من برنامج ازار

قد يظن الكثير من الأشخاص ان استخدام هذا البرنامج فيه الكثير من المرح وتبادل المحادثة مع أشخاص مجهولين لن تلتقي بهم من قبل، وفي الحقيقة هذا الكلام صحيح بل هذا هو الهدف من هذا البرنامج، ولكن قد يستغل بعض المستخدمين البرنامج بغرض التعارف مع الجنس الآخر والذي يؤدي إلى عمل بعض التصرفات الغير لائقة وما إلى ذلك من تبادل الألفاظ البذيئة والشتائم وهذا لا يتوافق مع أخلاقنا وعاداتنا.

كما أن برنامج ازار يسمح بالوصول إلى كاميرات الجوال، لذا فهو يعتبر خطرًا كبير على الشباب والأطفال والمراهقين من كلا الجنسين، كما ويحذر من استخدام البرنامج نظرًا لأنه قد ينتهك خصوصية الآخرين وذلك لأنه يقوم بالوصول إلى كاميرات الهواتف والآيباد فور تسجيل الدخول له.

يُمكّن المستخدم من إجراء البث المباشر، لذا فقد يترتب على استخدامه مشاكل كبيرة وذلك لأنه يستطيع التقاط صور العائلة أو الأشخاص المجاورين دون أن يشعر المستخدم بذلك، كما ويسمح بحفظ هذه الصور والمقاطع، ومن الأمور الخطيرة أيضًا بأن برنامج ازار متاحًا على الانترنت حيث يستطيع الأطفال تحميله على هواتفهم بكل سهولة.

 

 

شحن جواهر في برنامج ازار

يبحث العديد من مستخدمين برنامج ازار عن كيفية شراء الجواهر، وهي خاصية متوفرة على التطبيق، سنقدم هنا بعض الخطوات التي يجب على المستخدم القيام بها لشحن الجواهر في برنامج أزار، ومنها ما يلي:

  1. سجل الدخول الى تطبيق آزار ثم اضغط على خيار discover الموجود في أسفل الصفحة.
  2. سيتم فتح نافذة مخصصة لشراء المجوهرات، وسترى بها أيقونة عليها رمز الجوهرة.
  3. قم بالضغط على رمز الجوهرة، ليتم فتح نافذة موجود بها قائمة بعدد الجواهر، وثمن كل مجموعة منها.
  4. قم باختيار المجموعة التي تريدها اعتمادًا على سعر الجوهرة المناسبة لك.

 

طريقة الحصول على جواهر ازار مجانية

سوف تجد العديد من الطرق التي تشرح عن طرق مختلفة للحصول على مجوهرات مجانية من ازار، ولكن بعدما اطلعت عليها وجدتها انها ليست آمنة نهائيا وليست قانونية، لذلك انصحك بالابتعاد عنها، ولكن إذا اردت الحصول على مجوهرات azar مجانية بطريقة سليمة؛ اقرأ هذه المعلومة.

يسمح لك برنامج ازار بالحصول على الجواهر بطريقة مجانية، وذلك من خلال الإبلاغ عن المستخدمين غير اللائقين، والذين يسيئون لسياسة التطبيق، ولكن بعد أن يتم التأكد من الحسابات التي تقوم بتقديم الإبلاغ عنها، ولكن إذا لم يثبت صحة هذا الكلام وقمت بعمل ابلاغات عشوائية فأنه سوف يتم إغلاق حسابك بشكل دائم.

 

سبب حظر حساب ازار

قد يتسائل العديد من مستخدمي برنامج أزار عن سبب حظر حساباتهم، دون إخبارهم أو الرجوع لهم، ويرجع ذلك بسبب قيام المستخدم بسلوكيات غير لائقة لأن برنامج ازار يسعى لبناء مجتمع يشعر فيه المستخدمون بالحرية والأمان أثناء التواصل مع الآخرين.

ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى قيام الموقع بحذف بعض الحسابات ما يأتي:

  1. القيام المستخدم بالشتم أو الإساءة إلى الآخرين من خلال إجراء المطابقات أو الرسائل.
  2. يُحذف الحساب عند قيام المستخدم ببعض السلوكيات الغير أخلاقية مثل عرض محتوى جنسي، أو القيام بالأفعال الجنسية.
  3. يقوم الموقع بحذف حساب المستخدم فورًا عند قيامه بالشتم أو الاستهزاء بديانة أو عرق أو موطن أو جنس الشخص الآخر.
  4. يقوم الموقع بحذف حساب المستخدم عندما يقوم ببعض المهاجمات اللفظية أو الفعلية التي تعرض الطرف الآخر للعنف، أو عند إلقائه بعض التعليقات أو الشتائم المسيئة للمستخدم الآخر.
  5. موقع أزار يرفض الحسابات التي تحتوي على صور جنسية أو محتوى غير قانوني أو تجاري وإلا سيقوم بتعليق الحساب مباشرةً، كما ويقوم الموقع برفض الحساب الذي يتضمن معلومات الاتصال الخاصة بالمستخدم، أو عنوانه أو معلومات حسابه البنكي.

 

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن اسرار برنامج ازار وأهم الأمور التي يجب ان تنتبه لها عند استخدامك لهذا التطبيق.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

 

قد يعجبك أيضا:
مقالات ذات صلة
لأن رأيك يهمني جداً، اكتبه في تعليق