دعم تيوب
أحدث الأخبار التقنية

سياسة الخصوصية – Privacy policy

سياسة الخصوصية – Privacy policy

هذه الصفحة تعرض لك كل التفاصيل التي تهم الزائر عن سياسة الخصوصية الخاصة بموقع دعم تيوب والذي يمكنك الوصول اليه عن الطريق الذهاب الى رابط الموقع التالي (https://www.daemtube.com/)

من نحن

دعم تيوب – موقع تقني مرتبط بقناة على يوتيوب، نتطلع الى خلق بيئة تقنية سلسلة بعيدة عن التعقيد من خلال تقديم ابسط الشروحات التقنية عن أحدث التطبيقات والبرامج المهمة، بالتالي فإننا نحاول ان نقدم لك كل ما هو مفيد في عالم التكنولوجيا.

الاهداف العامة:

من باب حرصنا على خصوصية زوار موقعنا دعم تيوب وجب علينا كتابة واعداد هذه الصفحة التي تتحدث عن سياسة الخصوصية.

كي تكون مطلعا على شروط استخدام بياناتك الشخصية (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) عليك ان تقوم بقراءة هذه المقالة بعناية كي تكون مدركا لما يتم جمعه عنك عن طريق صفحات الاعلان التي نتعامل معها عبر موقعنا.

تنويه

لا بد لنا ان نقوم بتنبيهك على ان جميع المواقع الالكتروني التي تقوم بتصفحها على شبكة الانترنت لها سياسة خصوصية خاصة بها، ولكنها تجتمع كلها تقريبا في زاوية جمع المعلومات من باب تحسين ظهور الاعلانات التي تناسبك وبما يتناسب مع احتياجاتك من ظهور السلع او الخدمات التي تبحث عنها او التي هي مصدر اهتمام لك.

خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، وسياسة الخصوصية الموجودة في هذه المقالة تمثل المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من خلال زيارتك لموقع دعم تيوب وكيفية استخدامها.

لماذا يتم عرض الإعلانات على الموقع

الإعلانات تجعل موقع دعم تيوب والعديد من مواقع الويب والخدمات التي تستخدمها مجانية. كما أننا نسعى جاهدين لضمان ان تكون الإعلانات آمنة وغير بارزة بشكل زائد عن الحد وذات صلة بقدر الإمكان. على سبيل المثال، لن ترى إعلانات عبر نوافذ منبثقة ومزعجة اثناء تصفحك للموقع.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات، وعندما تزور موقع  “دعم تيوب” فانة يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والمنتجات والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط.

  • نحن في موقع دعم تيوب” نستخدم الإعلانات بصفتها مورِّدًا مالياً خارجياً، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.

  • وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا.

  • ويمكن لزورانا تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

  • وبما اننا نستعين بشركة جوجل في عرض الاعلانات، فإن انظمة google الإعلانية يمكن ان تستخدم تقنيات أخرى، بما في ذلك Flash و HTML5 لوظائف مثل عرض تنسيقات الإعلانات التفاعلية. يمكننا أيضًا استخدام عنوان IP، مثلاً، لتحديد موقعك العام. كما يمكننا تحديد الإعلانات استنادًا إلى معلومات عن الجهاز أو جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، مثل طراز الجهاز ونوع المتصفح والمستشعرات المتوفرة في جهازك مثل مقياس التسارع.

كيف تقوم بتخصيص خيارات الإعلانات الموجهة لك؟

يمكنك تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق الانتقال إلى إعدادات الإعلانات. (بدلاً من ذلك، أو استخدام أحد موردي الجهات الخارجية لملفات تعريف الارتباط للإعلانات المخصصة من خلال زيارة www.aboutads.info.) في الولايات المتحدة أو اختياراتك عبر الإنترنت في أوروبا.

أيضا يمكنك الاستعانة بادارة اعدادات الخصوصية الخاصة بحسابك على جوجل من هنا.

ملفات الدخول:

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى، ويستخدم نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت “مقدمي خدمات الانترنت”، التاريخ / الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات)

من خلال هذه العملية لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التجسس على أمور الزوار الشخصية، ولكن هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

  • إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن اهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.

  • نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في موقعنا قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلاً شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense وهي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا.

  • وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها.

  • كما أن هذه الشركات بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (الكوكيز، وإعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة “جافا سكربت”) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

  • وبالطبع فإن موقع دعم تيوب لا يستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما أننا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله .

  • عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة الشركات المعلنة مثل Google AdSense أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.

  • لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا.

  • يُمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر سياسة الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار، ويمكن تعطيل هذه الخاصية من هنا.

  • وأخيرا، نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة  سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

  • إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق صفحة اتصل بنا.

ايضا بامكانك الاطلاع على شروط واتفاقية الاستخدام المعمول بها في موقعنا عن طريق الضغط على صفحة اتفاقية الاستخدام، أيضا اذا كنت تريد معرفة المعلومات الخاصة بفريق موقع دعم تيوب راجع صفحتنا من نحن.

صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي:

ايضا يمكنك متابعة الصفحات الرسمية الخاصة بموقع دعم تيوب على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال:

صفحتنا على فيس بوك       صفحتنا على تويتر       قناتنا على يوتيوب

شكرا لكم على زيارة موقعنا ” دعم تيوب