السوشيال ميديا

كيف تزيد نقاط السناب وترفع سكور سنابك بسرعة وبسهولة

زيادة نقاط السناب شات

يرغب الكثير من المستخدمين في زيادة نقاط السناب شات لأنها تعتبر أحد مقاييس شعبية ذلك الحساب، وتزيد من فرصة الشهرة على سناب شات؛ مثلها مثل ستريك سناب شات ولكن ما هي نقاط سناب شات؟ هل يمكن رفع سكور سناب شات من خلال برامج خاصة؟ كيف ترفع نقاطك في snapchat بسهولة؟ هذا ما سوف تتعرف عليه في هذا المقال؛ تابع الشرح.

ما هو المقصود بارسال سناب أو استقبالة

كلمة سناب (snap) يقصد بها أي ملف ميديا يتم إرساله أو استقباله في حسابك، مثل الصور ومقاطع الفيديو؛ ولكن من الاسم تستنتج انه يجب ان يتم التقاط هذا السناب من الكاميرا مباشرة حتى يتم اضافة النقاط الى الحساب.

ما هي نقاط سناب شات؟

هي عبارة عن مجموعة من النقاط يتم منحها لحسابات سناب شات بناء على عدة عوامل سوف اشرحها لك بعد قليل، فربما أنك لاحظت وجود رقم بجانب اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat، وهذا الرقم يعرف بسكور سناب شات، أو عدد النقاط التي حصل حساب معين؛ ولكن هذه النقاط ترتفع بناء على عدة عوامل، وتعتمد بشكل رئيسي على مدى تفاعلك في ارسال واستقبال السنابات.

لذلك فإن كل سناب تقوم بإرساله أو استقباله يمنحك نقطة اضافية في حسابك، أي أنك كلما قمت بإرسال صورة أو مقطع فيديو لأحد الأشخاص أو استقبلت واحدة منها، فإنه سوف يتم اعطائك نقطة مقابل ذلك، ولكن يجب ان تعرف ان نقاط سناب شات لن تظهر مباشرة على حسابك، ولكنها بحاجة الى بعض الوقت حتى تظهر بجانب اسم المستخدم الخاص بك.

عدد نقاط السناب شات لحساب
صورة توضح عدد نقاط السناب شات

اذا مما سبق نستنتج ان عدد النقاط الموجود في كل حساب يعني مدى التفاعل على ذلك الحساب، وهنا تكمن اهمية عدد النقاط في أي حساب تشاهده، فهي تعتبر بمثابة عدد المتابعين، أو ان صح التعبير تعبر عن مدى قوة ونشاط ذلك الحساب الذي تديره او تتابعه.

هل تزيد نقاط السناب بدون فتح السنابات

لا يتم رفع نقاطك على سناب شات إذا لم تكن متفاعلا مع السنابات التي تتلقاها، حيث ان المقصود من وجود هذه النقاط هو قياس مدى تفاعلك مع الاخرين ومدى اهتمامك باستقبال أو ارسال السنابات.

هل تزيد نقاط السناب اذا احد ارسل لي

نعم سوف تزيد نقاط سناب شات الخاصة بحسابك عندما يقوم أحد ما بإرسال سنابات اليك، ولكن بشرط ان تقوم بفتح تلك السنابات والتفاعل معها مثل ان ترد على تلك السنابات بتصوير سناب واعادة ارساله الى نفس الشخص.

هل فتح الستوري يزيد نقاط السناب؟

نعم فمن أكثر الأمور التي تساعد في رقع سكور سناب شات هو التفاعل مع القصص، باختصار أي تفاعل منك في حسابك سوف يؤدي الى زيادة نقاطك في السناب، ولكن كما اخبرتك لا يتم اضافة النقاط بشكل لحظي، ولكنها تحتاج الى فترة قد تصل الى 10 أيام.

هل تزيد نقاط السناب بدون استخدامه؟

اتوقع انك وصلت لإجابة هذا السؤال من الشرح الذي أخبرتك به قبل قليل، حيث ان عدم استخدام تطبيق سناب شات لا يؤدي الى رفع نقاط حسابك اطلاقا، لأن النقاط هي مقياس التفاعل الذي تقوم به على هذا التطبيق.

طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

ان طريقة زيادة سكور السناب ليس بالأمر المعقد لذلك الحد الذي تظنه، فهو يعتمد بشكل اساسي على ان تكون متفاعل قدر الامكان، حيث يمكنك ان تطبق الخطوات التي ذكرتها لك عن طريقة الشهرة على سناب شات، بالإضافة الى هذه النقاط المهمة لرفع سكور حسابك:

  1. ابحث عن حسابات سناب شات المشهورة خاصة الموثقة منها، وقم بالاشتراك بالحسابات التي تتوافق مع اهتماماتك.
  2. قم بتصوير سناب متعدد وارسله الى اصدقائك بشكل مستمر، ولكن تذكر ان تكرار هذه العملية بشكل مزعج قد يؤدي الى تقييد حسابك.
  3. شارك المحتوى باستمرار، وتفاعل مع اصدقائك وأرسل لهم السنابات.
  4. احرص على ان تكون السنابات التي تشاركها من الكاميرا، أي ان تقوم بفتح الكاميرا وتصوير السناب الذي تريد إرساله، ولا تعتمد على الصور المخنة على هاتفك.
  5. ارسل لقطات سناب بشكل مستمر الى اصدقائك.
  6. كن نشطا على ستوري السناب الخاص بك وشارك أهم اللحظات التي تريد ايصالها لأصدقائك.
  7. قم بعمل تسجيل خروج من حسابك بين الوقت والآخر، لأن اعادة تسجيل الدخول الى حسابك سوف يرفع من نقاطك.
  8. حاول ان ترسل رسائل مصورة اثناء محادثاتك، ولا تعتمد فقط على الرسائل النصية.
  9. تذكر ان سناب شات يعتمد بشكل اساسي على الكاميرا، فكلما استخدمت الكاميرا أكثر كلما زادت نقاط حسابك اكثر.
  10. حاول الحصول على مزيد من الأصدقاء والمتابعين.
  11. قم بتفعيل ميزة قبول الاضافات تلقائيا مثل المشاهير، فهذا يساعدك على الحصول على اكبر عدد ممكن من المتابعين.
  12. قم بتفعيل خاصية الملف التعريفي في حسابك، واستفد من الامكانيات التي توفرها لك.

اقرأ أيضا عن كيف اعرف عدد المتابعين في السناب بطريقة سهلة وشرح بالصور

طريقة ارسال سناب متعدد لزيادة سكور الحساب

طريقة ارسال سناب متعدد لزيادة سكور الحساب
طريقة ارسال سناب متعدد لزيادة سكور الحساب

  1. افتح برنامج snapchat.
  2. اذهب الى زر الكاميرا، حتى تلتقط سناب.
  3. من الخيارات التي تظهر لك على الشاشة اضغط على السهم، كما هو موضح في الصورة.
  4. قم بالتقاط 10 سنابات (على الايفون اضغط باستمرار، وعلى الأندرويد كل سناب يحتاج الى ضغطة منفصلة).
  5. بعد ذلك قم بتحرير وتعديل الصورة كما تريد.
  6. اضغط على زر ارسال.
  7. قم باختيار قامة الأشخاص الذين تريد ارسال السناب لهم.
  8. أخيرا اضغط على زر ارسال.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن طريقة زيادة نقاط سناب شات، وساعدتك في معرفة ما هي النقاط وفائدتها.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، واذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:

3 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *