تيليجرام

كيف اعرف رقم شخص في التليجرام (آخر تحديث)

كيف اعرف رقم شخص في التليجرام 2023

كيف اعرف رقم شخص في التليجرام، قد يشغل بال الكثير منا هذا السؤال، أو ربما طرئت الفكرة على رأسك، هل حقًا يُمكن معرفة رقم هاتف شخص في التلجرام؟ الإجابة هي نعم يمكنك ذلك، عندما تم إطلاقه لأول مرة، كان يُنظر إلى تطبيق التلجرام على أنه نسخة من واتساب، ومع ذلك، فقد التلجرام شعبية كبيرة وأصبح أحد أهم تطبيقات المراسلة.

ما هو تطبيق التلجرام؟

يمكنك استخدام تطبيق التلجرام للتواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء والأقارب والعملاء وما إلى ذلك، يُمكنك أيضًا إنشاء مجموعات ودعوة أصدقائك للانضمام إلى المجموعة والترويج لخدماتك في هذه المجموعات، هناك أيضًا ميزة أخرى وهي قنوات التلجرام، إذا كنت تمتلك قناة فقد تود أن تعرف كيفية زيادة متابعين قناة التلجرام مجانًا.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها التطبيق، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التعرف على شخص ما بشكل أفضل أو التواصل معه عبر مكالمة، فقد لا تكون المراسلة على التلجرام هي الخيار الأفضل، لأنك يجب أن تعرف رقم هاتف الشخص أولًا، إذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة رقم شخص في التلجرام، في هذه المقالة، سوف نشرح الخطوات اللازمة للعثور على رقم هاتف شخص ما على تطبيق التليجرام.

???? اقرأ أيضًا: كيف احذف حسابي في التلجرام (آخر تحديث).

موقع معرفة رقم شخص في التلجرام

هناك العديد من أدوات البحث عن أرقام الهواتف المتاحة عبر الإنترنت، ولكن لم يتم إنشاؤها جميعًا على قدم المساواة، أداة Get phone number from Telegram ID/User أداة مجانية تتيح لك العثور بسرعة وسهولة على أرقام هواتف الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين يستخدمون تطبيق التلجرام بشكل عام.

استخدام الموقع مجاني وسهل للغاية؛ كل ما عليك فعله هو إدخال اسم الذي تريد البحث عنه، وستقوم الأداة في الموقع بالبحث عنه من خلال قاعدة بيانات التلجرام وإعطائك نتائج حقيقية 100%.

كيف اعرف رقم شخص في التليجرام

يتيح لك هذا النوع من الخدمات البحث عن أرقام الهواتف عبر الإنترنت، قد تكون هذه الخدمة مفيدة جدًا إذا كنت تحاول العثور على معلومات الاتصال بشخص ما على تلجرام.

???? رابط الموقع: callmebot.com.

يمكن أن يساعدك مستكشف أرقام الأشخاص في التلجرام في الحصول على رقم هاتف شخص ما فقط من خلال اسم مستخدم تلجرام الخاص به.

  • قُم بالدخول إلى الموقع، ثم قُم بالتمرير إلى الأسفل حتى تصل إلى حقل كتابة الاسم.
  • قُم بكتابة اسم الشخص في التلجرام مسبوقًا بعلامة @، كما في الصورة التالية.
  • ثم انقر على خانة التحقق “انا لست روبوت”، وأخيرًا أنقر على Get Phone Number.

موقع معرفة ارقام الاشخاص في تلجرام

  • بعد النقر على زر الحصول على رقم الهاتف، سيعرض لك الموقع رسالة تحتوي على رقم الهاتف، يُمكنك حينها أخذ لقطة للشاشة (سكرين شوت) لأن نوع الرسالة غير قابل للنسخ.

عرض رقم الهاتف بنجاح

كما ترى، تم الحصول على رقم الهاتف بنجاح، والآن سوف ننتقل إلى طريقة أخرى، يُمكنك من خلالها التحقق من الأرقام المحفوظة على هاتفك، وأيضًا جهات الاتصال المحفوظة على حسابك في التلجرام، وهي مزامنة جهات الاتصال للحصول على ارقام التلجرام للأشخاص المتواجدون على حساب التلجرام، وأيضًا للحصول على اسماء الأشخاص المنضمين إلى التلجرام من قائمة جهات اتصالك.

مع العلم أن التلجرام يرسل لك رسالة بمجرد استخدام أي جهة اتصال لديك تطبيق التلجرام.

???? اقرأ أيضًا: كيف اعرف عدد المتابعين في السناب بطريقة سهلة وشرح بالصور.

مزامنة جهات الاتصال

يمكن مزامنة تطبيق تلجرام مع جهات الاتصال في هاتفك، مما يجعل من السهل معرفة أي من أصدقائك يستخدم التطبيق، ومع ذلك، إذا اتصل بك شخص ليس في جهات اتصالك على تلجرام، فلن يكون رقم هاتفه مرئيًا، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام الموقع السابق ذكره لمعرفة رقم الهاتف.

  • لمزامنة جهات الاتصال ما عليك سوى فتح تطبيق التلجرام والذهاب إلى جهات الاتصال من القائمة.

جهات الاتصال في تلجرام

بمجرد الدخول إلى جهات الاتصال، إذا لم تكن اعطيت الإذن للتجلرام من قبل بالوصول إلى جهات إتصالك، فسيتعين عليك السماح لتطبيق التلجرام بالوصول إلى جهات الاتصال من خلال النافذة الصغيرة المنبثقة، بالنقر على سماح.

إذا كنت قد وافقت من قبل على الوصول إلى جهات الاتصال، فسوف ترى الآن كافة جهات الاتصال لديك، وسوف تكتشف الكثير من جهات الاتصال الذين يمتلكون حسابًا على تلجرام.

أخيرًا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيف اعرف رقم شخص في التليجرام (آخر تحديث).

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *