تيليجرام

كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام بسهولة

كيف اعرف شخص حظرني في التليجرام بطريقة سهلة

كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام؟ نعم هذا سؤال مشروع وبالطبع له إجابة، أصبحت المراسلة الفورية روتين طبيعي يوميًا بالنسبة للكثيرين منا، يستخدم جميع مستخدمي الأجهزة الذكية مثل الهاتف والتابلت والساعة الذكية تطبيقات الرسائل الفورية للتواصل، ومن بينها يتم استخدام التلجرام، التلجرام أحد تطبيقات المراسلة المشهورة التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة بطريقة سهلة للغاية، ولكن في بعض الأحيان قد تجد أشخاصًا لا تريد التحدث معهم وتقوم بحظرهم، ولكن هل يمكنك أيضً معرفة الشخص الذي يقوم بحظرك؟

قد يكون شخص ما قام بحظرك لسبب ما، وربما لا تعرف الشخص ولا السبب، إذا كان لديك شك في أن شخصًا ما قام بحظرك على التلجرام، فلا تفوت قراءة هذا المقال واكتشف كيفية معرفة شخص قام بحظرك على التلجرام.

مميزات تطبيق التلجرام

قبل البدء في شرح معرفة من قام بحظرك، دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات المُضمنة في تطبيق التلجرام والتي تجعل منه تطبيقًا فريدًا من تطبيقات المراسلة المشهورة:

  • تطبيق التلجرام مجاني تمامًا وخالي من الإعلانات.
  • يعمل بتقنية السحابة ويحتوي على ميزة المزامنة التلقائية، مما يعني انك تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك من متصفح الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، مثل تطبيق واتساب ويب، بالطبع لا يشبه التلجرام الواتس اب، وإذا كنت تريد معرفة الفرق بين الواتساب والتليجرام.
  • الرسائل في تطبيق التلجرام مشفرة بشكل كبير، مما يجعلها آمنة للغاية، حتى أن الشركة عرضت مكافأة قدرها 200 ألف دولار أمريكي للشخص الذي يمكنه قرصنة هذا التطبيق.
  • يقدم أيضًا التلجرام ميزة المحادثة السرية بواسطة ميزة التشفير من طرف إلى طرف التي تستخدمها واتساب، لا تترك المحادثة السرية أي أثر على سيرفرات التلجرام وكأنها لم تكن، وهذا يعني بمجرد حذف الدردشات السرية، لن تتمكن من استرجاعها مطلقًا، حتى أن التلجرام يخبرك إذا قام الطرف الآخر بأخذ لقطة للشاشة وتمنحك خيار ضبط أي محادثة سرية على التدمير الذاتي.
  • يقدم تطبيق التلجرام ميزة إنشاء مجموعة وستطيع ضم ما يصل إلى 200 جهة اتصال إليها.
  • يُمكن إنشاء قناة تلجرام، وإذا كان لديك واحدة، فيُمكنك زيادة متابعين قناة التلجرام مجانًا.
  • كما يقدم التلجرام ميزة حظر إعادة توجيه الرسائل، أي يمكنك منع أي شخص من إعادة توجيه رسائلك.

???? اقرأ أيضًا: كيف تعرف اذا قام شخص بحظرك في واتس اب وكيف تفك الحظر

كيف اعرف شخص حظرني في التلجرام

عند استخدام أي تطبيق مراسلة يتعرض الأشخاص للمعاكسات من قبل شخص ما أو قد يتصل بك شخص لا ترغب في الحديث معه، نتيجة لذلك، يقدم التلجرام ميزة الحظر، من سهل حظر الآخرين ولكن من الصعب تحديد من قام بحظرك.

علامات تدل على أن شخص ما قد حظرك على التلجرام:

  • لن تتمكن من رؤية حالة حساب من قام بحظرك، آخر ظهور أو متصل، بدلًا من ذلك سترى رسالة الحالة “آخر ظهور كان قريبًا”.
  • لن تتمكن من رؤية الصورة الشخصية له، ونقصد هنا الصورة الجديدة، سوف ترى الصورة التي رأيتها منذ تم حظرك، ولكن لن ترى أي تغيير.
  • لن تتلقى أي رد على رسائلك بعد الآن.
  • إذا حاولت الاتصال على الشخص الذي قام بحظرك، سواء صوت أو فيديو، فلن يكتمل رنين الاتصال إطلاقًا.
  • لن تجد رسالة “تم حذف الحساب” والتي يرسلها التلجرام بشكل تلقائي عندما تتحدث إلى شخصً ما قد قام بحذف حساب التلجرام.
  • أخيرًا، يُمكنك البحث في تلجرام عن اسم المستخدم للحساب والذي يبدأ بالعلامة @.

كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام

إذا توفرت كافة هذه البنود فإنها تدل على أن هذا الشخص قد قام بحظرك، إذا لم يرد عليك الشخص ولكن لا يزال بإمكانك رؤية صورة الملف الشخصي له، فهذا يعني أنه لم يقم بحظرك بعد. إذا كنت تشعر أنك لا تزال غير متأكد من قيام هذا الشخص بحظرك أم لا، فما عليك سوى إعطاء هذا الرقم لشخص آخر، ثم اسأل هذا الشخص عما إذا كان يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي أو آخر اتصال أو يمكنه إرسال رسالة إليه، إذا كان الأمر كذلك، فتأكد من أنه تم حظرك.

هل تم حظري من قناة تليجرام

بالرغم من أن تطبيق التلجرام يعمل مثل أي تطبيق مراسلة آخر، ولكنه يتميز بميزة أخرى ليست في التطبيقات الأخرى، وهي قنوات التلجرام، القناة ليست مجموعة، تستخدم القنوات في التلجرام لعرض خدمات أو خدمة، لا يتمكن الأشخاص من الكتابة في القنوات، يكتب فيها صاحب القناة فقط.

يمكنك إنشاء قناة تلجرام وستكون المسؤول الوحيمناد عنها بشكل افتراضي، يمكنك بعد ذلك تعيين مسؤولين آخرين ليكونوا قادرين على نشر المحتوى في القناة، سيكونون أيضًا قادرين على حظر الأعضاء.

???? اقرأ أيضًا: كيفية قراءة رسائل الواتساب دون ظهور العلامة الزرقاء بدون فتحها

يمكن أن تكون قناة التلجرام عامة أو خاصة، للدخول إلى إحدى قنوات التلجرام الخاصة، يجب أن تتم دعوتك من قبل المسؤول قبل أن تتمكن من الانضمام إليها، يمكن لهؤلاء المسؤولين بعد ذلك حظرك لأي سبب من الأسباب، إذا كنت تريد معرفة ما إذا تم حظرك في قناة تلجرام معينة، فيمكنك القيام بذلك عن طريق:

  • اطلب من صديق لديه حساب تلجرام أيضًا أن تستخدم حسابه من خلال هاتفه.
  • ابحث عن القناة التي تعتقد أنه قد تم حظر دخولك إليها، إذا لم تظهر، فهذا يعني أنه تم حذف القناة أو أنها قناة خاصة.
  • إذا كانت القناة تظهر على تطبيق صديقك، وليس تطبيقك، فهذا يعني أنه تم حظرك من هذه القناة.
  • إذا كانت القناة خاصة، فلا يمكنك الانضمام مرة أخرى بدون أن يدعوك المسؤول.

أخيرا أتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام بسهولة.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *