السوشيال ميديا

21 طريقة لزيادة عدد متابعين سناب ورفع مشاهدات السناب بطريقة صحيحة

طريقة الحصول على مشاهدات سناب عاليه

يحاول الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات الحصول على أصدقاء كُثر ومشاهدات عالية، من باب كسب الشهرة على هذا التطبيق، فالسناب شات يعتبر من أكثر التطبيقات المشهورة بين المستخدمين والوسيلة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص للسعي وراء النجومية.

لذلك إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على مشاهدات سناب عاليه فأنت في المكان الصحيح، لأنني سوف أجيبك عن سؤالك  كيف ازيد مشاهدات سناب شات من خلال بعض الطرق الصحيحة والتي تساعدك في زياده متابعين السناب الخاص بك؛ تابع الشرح.

 

كيف ازيد متابعين سناب

  1. إضافة أشخاص إلى قائمتك، من خلال جذب المزيد من المتابعين.
  2. شارك رمز سناب الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وشجّع أصدقائك على متابعتك في سناب أيضًا.
  3. انشر مشاركات مثيرة للإهتمام، فالمشاركات الأولى في سنابك هي الأكثر أهميّة وهي التي ستجلب لك المزيد من المشاهدات والشهرة، وإذا كانت مشاركاتك الخمس الأولى في السناب مملة ومكررة، سيتم تقليل فرص الأشخاص الذين سيشاهدون مشاركاتك التالية بشكل كبير، مما يقلل حماس الجمهور في كل شيء ستشاركه لاحقًا، فالتركيز الأهم يجب أن يكون على المشاركات الأولى لك على سنابك.
  4. أنشئ مشاركات ترويجيّة وتحفيزيّة في سناب وأرسلها لأصدقائك، في هذه المشاركات دعهم يعرفون أن لديك قصة جدية، ويمكن أن تطلب منهم زيارة قصتك، ومن خلال ذلك يمكنك زيادة نقاط سناب الخاصة بك.
  5. استخدم الفيديو أو الصور المتعلّقة بقصتك على السناب لإنشاء هذه هذه اللقطة وإرسالها إلى جميع أصدقائك.
  6. قم بتنزيل قصتك ومشاركة بعضها على الشبكات الأخرى، لزيادة المشاهدات والزيارات لسنابك، وتشجيع الناس على مشاهدتها.
  7. استخدم مبدأ الفولو باك” Follow Back”، ويقوم هذا المبدأ على أنه إذا كان هناك شخصًا يتابع صفحتك، عليك القيام أنت أيضًا بمتابعة صفحته، هذا سيزيد عدد مشاهدات صفحتك وسيزيد، وسيزيد نسبة مشاهدة ملفك الشخصي وقصصك.

 

 

أفضل طرق زيادة مشاهدة سناب شات
أفضل طرق زيادة مشاهدة سناب شات

 

طريقة زيادة متابعين سناب شات حقيقيين

  1. ضع خطة واضحة لكي تسير عليها، والخطة يجب أن تتضمن الأهداف ومنها الهدف الرئيس وهو زيادة عدد المتابعين، وربما يكون من أهدافك أيضًا المبيعات، المشاهدات، الفيديو وغيرها، والهدف الآخر وهو الجمهور المستهدف، حيث أنه من المهم أن تعرف من هم متابعينك المحتملين وما هي اهتماماتهم.
  2. اجعل حساب السناب الخاص بك أكثر قابليّة للانتشار من خلال مشاركته في مواقع الويب، ومواقع التواصل الاجتماعي، والمقالات، وبطاقات العمل، والإعلانات.
  3. قم بترويج حسابك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، إذا كان لديك متابعين على الفيسبوك والتويتر والانستغرام، قم بإضافة رابط حسابك السناب شات إلى الصفحة التي تكتب فيها نبذة قصيرة عنك، ويمكنك استخدام إعلانات الفيسبوك للترويج لصفحة السناب الخاصة بك.
  4. انشر الحالات المميزة، فالمحتوى الجيد والمميز ينتشر بسرعة كبيرة، يمكنك جذب الانتباه لقصصك من خلال العنوان، والموسيقى، واللغة وغيرها من أمور.
  5. انشر مشاركات عالية الجودة، فقد يكون لديك حالة رائعة، ولكن لا تجذب اهتمام الآخرين، حيث يمكنك في هذه الحالة توظيف أشخاص مختصين للقيام بالأمر بدلاً عنك لإيصال محتوى عالي الجودة.

 

بعض الحيل الغير معروفة أو مشهورة عند الآخرين لزيادة متابعين سناب شات

  1. طبّق ما يصل إلى ثلاثة فلاتر على سناب واحد.
  2. استخدام الأحرف للتأطير.
  3. تغيير ألوان الكلمات والحروف.
  4. تثبيت رمز تعبيري على هدف متحرك.
  5. إضافة مقطع صوتي.
  6. التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء التسجيل.
  7. إجراء المسابقات، وهي طريقة رائعة ومضمونة لزيادة عدد متابعينك، فالمسابقات التي تحتوي على جوائز لها تأثير على زيادة متابعين جدد.
  8. انشر بانتظام وفي الوقت المناسب، إذا لم تنشر بانتظام لن يكون قيمة لكل شيء تقوم به، اختر أوقات الذروة لجمهورك، وأنشئ محتوى يجعلهم يعودون لصفحتك.
  9. انشر حول الموضوعات الشائعة، والتي تهم جميع طبقات وفئات الناس.

 

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن كيفية زيادة عدد متابعين سناب وما هي الطرق الصحيحة التي يجب عليك اتباعها.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

 

قد يعجبك أيضا:

4 تعليق

  1. اهلا وسهلا بك “مناير”
    سناب كود يمكنك استخدامه من أجل ارساله الى اشخاص معينين لعمل اضافة لك بدون البحث عن حسابك عن طريق الايميل أو عن طريق رقم الهاتف، وهذا يسهل عملية اضافة الأصدقاء بشكل كبير جدا، كما انه يساعد على اشهار حسابك بين المستخدمين بشكل افضل
    دمتِ بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *