السوشيال ميديا

حل نهائي لمشكلة انت تتابع بسرعة كبيرة في التيك توك و6 أسباب للمشكلة

انت تتابع بسرعة كبيرة في التيك توك، ما هي الأسباب وكيف يمكن التخلص من هذه المشكلة؟

أنت تكتب بسرعة كبيرة. خذ قسطا من الراحة! أنت تتابع الحسابات بسرعة كبيرة جدًا. حاول مرة أخرى، تمهل انت تجري تعديلات بسرعه كبيرة، هذه الأخطاء تظهر للعديد من مستخدمي تطبيق التيك توك، خاصة عند اولئك الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لزيادة متابعي حساباتهم.

حيث ان هذه المشكلة وجدت في الأساس بهدف محاولة خلق بيئة صحية في تيك توك، لأن مطورو هذا التطبيق يعلمون انه من غير المنطقي ان يقوم نفس الشخص في عمل متابعة للعديد من الحسابات أو ان يقوم بكتابة عدد كبير من التعليقات في وقت قصير.

وهذا الأمر قد يتم تنفيذه من الشخص نفسه، او انه قد يتم من خلال الاستعانة بروبوتات مخصصة لهذه الغاية، وحتى يتم المحافظة على حسابك من التقييد او الحظر؛ تم اضافة هذه الميزة التي تمنعك من القيام بهذه التصرفات الغير قانونية، ولكن في هذا المقال سوف تتعرف على الأسباب التي تقف وراء هذه المشكلة، وما هي الطريقة الصحيحة للتخلص منها؛ تابع الشرح.

سبب مشكلة انت تتابع بسرعة كبيرة في التيك توك

سبب مشكلة انت تتابع بسرعة كبيرة في التيك توك
سبب مشكلة انت تتابع بسرعة كبيرة في التيك توك

السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة هو انك تابعت أكثر من 30 حساب في اقل من ساعة، بالتالي إذا ظهر لك خطأ “You’re following too fast”، فهذا يعني حرفيًا أنك تتابع عددا كبيرا جدا من الأشخاص في وقت قصير جدًا.

حيث أن التيك توك يمنع ان تتابع أكثر من 30 حساب في الساعة الواحدة، وذلك للحد من تدخل الروبوتات أو البرمجيات الخاصة التي تقوم بذلك؛ لذلك يجب عليك عدم متابعة أكثر من شخص واحد كل دقيقتين.

أيضا من الأسباب التي تؤدي الى ظهور هذه الرسالة أو هذا الخطأ هو انك تقوم بكتابة العديد من التعليقات بشكل متتالي وفي فترة زمنية قصيرة، لذلك فإن اتباعك لهذا السلوك سوف يتم تمييزه كمزعج “spam” وسوف يتم منعك من التعليق حتى انتظار المدة المخصصة لفك الحظر.

السلوكيات الممنوعة في التيك توك، والتي تؤدي الى ظهور رسالة “انت تكتب أو تتابع بسرعة كبيرة”

  1. متابعة الحسابات بشكل كبير وخلال فترة زمنية قصيرة.
  2. متابعة أكثر من 30 حساب في الساعة.
  3. التعليق بشكل متتالي وخلال فترة زمنية قصيرة، خاصة إذا كنت تقوم بالتعليق على نفس الحساب، لأن هذا التصرف سوف يؤدي الى تتميز حسابك على انه مزعج أو انك تستخدم ادوات خارجية للتعليق.
  4. نشر نفس التعليق على نفس الفيديو بشكل متتالي وبدون ترك فترة زمنية بينهم، مثل ان تقوم بنسخ التعليق ثم عمل لصق في كل مرة، او ان تقوم بالتعليق على شكل حروف أو رموز بشكل عشوائي وسريع.
  5. عمل متابعة والغاء لعشرين حساب خلال نصف ساعة، او عمل متابعة لبعض الحسابات والغاء المتابعة عن حسابات اخرى في نفس الفترة الزمنية وهي ساعة أو أقل.
  6. استخدام روبوت أو أي برمجة خاصة أخرى تقوم بمتابعة الحسابات او التعليق عليها.

ملاحظة: ان تكرار المخالفات التي ذكرتها لك قبل قليل، سوف تؤدي الى حظر حسابك في تيك توك، بالتالي انصحك بالإلتزام في هذه القواعد حتى لا تبدأ في البحث عن حل مشكلة التقييد او الحظر في التيك توك.

حل مشكلة انت تتابع بسرعة كبيرة في تيك توك

  1. لا تقم بالتعليق على الفيديوهات بشكل مستمر ومتتالي.
  2. لا تستخدم ربوتات أو برمجيات خاصة للتعليق على الحسابات ومقاطع الفيديو.
  3. لا تقم بعمل متابعة لأكثر من حساب في دقيقتين.
  4. لا تتابع أكثر من 30 حساب في نصف ساعة.
  5. لا تقم بمحاولة نشر التعليقات في حال ظهر لك خطأ، لأن محاولة ذلك سوف تزيد من المدة التي يجب عليك انتظارها.
  6. لا تحاول ان تقوم بإلغاء المتابعة عن اكثر من 30 حساب في نصف ساعة.

متى تنتهي مشكلة انت تتابع سريعا في تيك توك

في العادة عند ظهور رسالة “تمهل انت تجري تعديلات بسرعه كبيرة” أو أي خطأ آخر يخص هذه المشكلة، فإنك لن تحتاج إلى الانتظار أكثر من ساعة، ولكن إذا استمرت المشكلة بعد ذلك الوقت، هنا يجب عليك ان تقوم بإبلاغ تيك توك عن المشكلة حتى يتمكنوا من مساعدتك.

هل هناك حد لعدد المتابعين على TikTok

لم تقوم إدارة التيك توك بتحديد عدد محدد للمتابعين ولكن يجب الحرص على عدم إضافة أو متابعة اكثر من 30 حساب جديد في الساعة الواحدة، والالتزام بالشروط والسياسات التي اخبرتك عنها في هذا المقال.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن حل مشكلة تيك توك أنت تكتب بسرعة كبيرة. خذ قسطا من الراحة! ومشكلة أنت تتابع الحسابات بسرعة كبيرة جدًا.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *