السوشيال ميديا

تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم وطريقة إنشاء حساب telegram بدون رقم هاتف

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم للايفون والأندرويد

تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم هاتف يعتبر من الأمور الصعبة والتي لا يمكن تحقيقها خاصة وأن تطبيق التلقرام يستخدم رقم الهاتف للتأكد من ملكية الشخص للحساب وبهدف حفظ خصوصية المستخدمين.

ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها لتتمكن من انشاء حساب على التيليجرام بدون ان تقوم بتسجيل رقم هاتفك الشخصي، وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة التي سوف اشرحها لك في هذا المقال؛ تابع الشرح.

تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم للايفون والاندرويد

1. عمل حساب تلغرام باستخدام اشتراك الانترنت

جميعنا الآن لدينا اشتراك انترنت منفصل في بيوتنا أو اماكن عملنا، بالتالي يمكنك استخدام شريحة الاتصال الخاصة بالراوتر الموجود في بيتك أو مكان عملك من أجل استخدام الرقم الخاص بها وتسجيله في تطبيق التلجرام.

حيث ان هذه الشريحة “SIM Card” يمكنها استقبال الرسائل النصية والتي سوف تحتوي على رمز التأكيد المطلوب لتسجيل دخولك الى التطبيق، وهذه الطريقة انصحك بها أكثر من غيرها، لأنه في أي وقت سوف تحتاج الى مصادقة ثنائية او الى حل أي مشكلة تحدث لك في التطبيق سوف تتمكن من الوصول الى هذه الـ SIM والحصول على الرمز بكل سهولة.

2. تسجيل دخول تلغرام بدون رقم باستخدام (Google Voice)

هذه الطريقة تعتمد على استخدام رقم جوال امريكي عن طريق استخدام برنامج جوجل فويس حيث ان كل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية حتى تتمكن من استخدام telegram بدون الحاجة الى رقم هاتفك الشخصي:

  • قم بتحميل برنامج VPN جيد على هاتفك، وقم بتغيير البلد الخاص بك ليكون (الولايات المتحدة الأمريكية)، وهذه الخطوة مهمة جدا لأن خدمة جوجل فويس غير متوفرة في الدول العربية
  • اذهب إلى خدمة Google Voice وقم بإنشاء حساب خاص بك عن طريق استخدام حسابك على Gmail، أو يمكنك تحميل برنامج جوجل فويس للأندرويد، أو يمكنك تنزيله للايفون إذا اردت.
  • بعد تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب قم بالضغط على خيار الحصول على الرقم المجاني.
  • قم بتنزيل برنامج تلغرام على هاتف الايفون أو الأندرويد، ثم قم بإضافة ذلك الرقم الذي حصلت عليه في خطوات عمل حساب تيليجرام.
  • انتظر لحين وصول كود تفعيل التيليجرام.

تفعيل التيليجرام عن طريق رقم امريكي
تفعيل التيليجرام عن طريق رقم امريكي

  • ارجع مرة أخرى إلى خدمة Google Voice لتحصل على الكود أو رمز تفعيل تيليجرام، كما هو الحال عندما تستقبل رمز التفعيل على هاتفك في الوضع الطبيعي.
  • الأن بعد التأكيد يمكنك إكمال خطوات تسجيل حساب في تيليقرام.
  • أخيرا طبق جميع الخطوات المطلوبة لعمل حساب على التلقرام مثل ادخال تاريخ الميلاد وبيناتك الشخصية..الخ ثم قم باستخدام تطبيق التلقرام بشكل طبيعي.

تفعيل حساب تلغرام
تفعيل حساب تلغرام

3. تلغرام بدون رقم عن طريق موقع SMS Receive

أيضا يمكنك الاشتراك في حساب Telegram بدون رقم هاتف، وذلك عن طريق موقع SMS Receive، وذلك عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق تلغرام على هاتفك عن طريق روابط التحميل التي ذكرتها لك في البداية.
  • اكمل عملية تسجيل الدخول وانشاء حساب بشكل طبيعي حتى تصل الى خيار ادخال رقم الهاتف.
  • من بين الخيارات سيطلب منك إدخال رقم هاتفك.
  • هنا سوف تحتاج الى رقم هاتف مختلف إذا كنت لا تريد استخدام رقمك الأصلي، حيث يمكنك الحصول على ذلك الرقم عن طريق الذهاب الى موقع SMS Receive Free.
  • اختر البلد الذي تريد الحصول على رقم وهمي منه كما تلاحظ في الصورة التالية.

طريقة الحصول على رقم دولي للتلغرام
طريقة الحصول على رقم دولي للتلغرام

  • سوف تظهر لك مجموعة من الأرقام المتوفرة في تلك البلد.
  • قم باختيار الرقم الذي يناسبك، كما تلاحظ في الصورة.

طريقة الحصول على رقم امريكي
طريقة الحصول على رقم امريكي

  • ومن ثم أكمل الخطوات المتبقية من عمل حساب تلغرام، ثم ادخل نفس الرقم الذي قمت باستخدامه من الموقع.
  • اضغط على الرقم الذي قمت بنسخه، ليتم تحويلك الى صفحة تحتوي على مجموعة من الرسائل التي تم ارسالها للرقم من الأشخاص الذين قاموا باستخدام هذا الرقم.
  • ابحث عن الرسالة الواردة من تطبيق التلجرام والتي سوف تكون في اعلى القائمة.
  • ادخل كود التفعيل الى التطبيق وابدأ في استخدام التلقرام.

4. فتح حساب على Telegram باستخدام تطبيق TextNow

يقوم هذا التطبيق بعمل ارقام وهمية ويقدمها للمستخدم بشكل مجاني، حيث يمكنك استخدام واحدا من هذه الأرقام حتى تتمكن من فتح حساب على تطبيق التلقرام بكل سهولة، وكل ما عليك هو ان تقوم بتطبيق الخطوات التالية.

  • قم بتحميل تطبيق TextNow على هاتفك الاندرويد من خلال هذا الرابط، أو على هاتفك الايفون من هذا الرابط، وإذا كنت تريد استخدام البرنامج على الكمبيوتر فيمكنك استخدام هذا الرابط.
  • بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك وفتحه، سوف تظهر لك واجهة التطبيق التي تراها في الصورة التالية.

تلجرام بدون رقم عن طريق تطبيق TextNow
تلجرام بدون رقم عن طريق تطبيق TextNow

  • قم بتسجيل الرقم الذي تريد استخدامه على “الملاحظات” حتى لا تنساه.
  • بعد ذلك يمكنك انشاء حساب تلجرام باستخدام هذا الرقم.

تسجيل دخول تليجرام بالايميل

كما اخبرتك في بداية المقال، فإن تطبيق تيليجرام يعتمد على رقم الهاتف بشكل أساسي، لذلك لا يمكن انشاء حساب عن طريق الايميل فقط، لان رقم الهاتف ضروري جدا وأساسي من أجل تسجيل الدخول أو حتى انشاء حساب على هذا التطبيق.

نصحيتي لك حول عمل حساب تلغرام بدون رقم

من باب الأمانة ولأننا عودناكم على تقديم كل المعلومات الصحيحة والخالية من الفيروسات أو مصادر الضرر على المستخدم، لا انصحك باستخدام الأرقام الوهمية عند إنشاء وعمل حساب تيليجرام دون رقم هاتف نهائيا، وذلك لأنه لا توجد أي طريقة تضمن لك ان هذا الرقم لن يتم استخدامه من أشخاص غيرك، كما انك سوف تحتاج إلى هذا الرقم في حال محاولة استرداد حسابك على التليجرام.

ناهيك عن المخاطر الأمنية التي قد تتعرض لها في حال استخدمت رقم وهمي لإنشاء حساب في تيلجرام، فلهذا ننصحك بأن تستخدم رقم هاتف متوفر محلياً في البلد الذي تسكن فيه وقد قمت بتقديم الطريقة الثانية حتى اوضح لك هذه النصيحة المهمة.

لذلك لا انصحك اطلاقا ان تقوم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول الى تطبيق الـ “Telegram” بدون رقم شخصي يعود لك، لأن أي اجراء يتطلب منك المصادقة من التطبيق لن تتمكن من تطبيقه لأن الطرق التي شرحتها لك “باستثناء الطريقة الأولى” أو أي طريقة سوف تجدها على الانترنت في الحصول على رقم مخصص للتيليجرام هي مؤقته ولا يوجد ضمان اقدمه لك حول امكانية وصولك لذلك الرقم الذي سوف تحصل عليه.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن طريقة عمل حساب على التلقرام بدون رقم.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:

3 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *