تيك توك

حقيقة الربح من تيك توك للأشخاص الذين يقومون بتحميله لأول مره

الربح من تيك توك للأشخاص الذين يقومون بتحميله لأول مره

حمل TikTok لأول مرة واحصل على مبلغ مادي…!! هذه الجملة جعلتني ابحث عن حقيقة الأمر، نظرا لأنه في الفترة الأخيرة لاحظت انتشاراً كبيراً وغير معقول لمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تقول ان تطبيق تيك توك يقدم مبلغ مادي لكل شخص يقوم بتحميل التيك توك لأول مره.

ولكن ما هي صحة هذه المعلومات؟ وهل من الآمن ان تقوم بإعطاء رقم الـ (IP) الخاص بك لأي شخص؟ هذا ما سوف تتعرف عليه في هذا المقال؛ تابع الشرح.

حقيقة الربح من تيك توك عن طريق دعوة اشخاص جدد

في البداية ان الربح من تيك توك له شروط ومعايير يجب ان تتبعها، والتي كنت قد قدمت لك مقالا مفصلا عنها، ومن هذه الطرق هو الربح عن طريق المشاهدات.

ولكن طريقة الربح عن طريق الدعوات لا يمكنك الاستفادة منها كثيرا أو بمعنى ادق الى تلك الدرجة التي تتخيلها، هل تعرف لماذا؟

  1. أولا لأن المبلغ الذي سوف تحصل عليه ليس بذلك المبلغ الذي تظن بأنه سوف يغطي حتى اقل ما يمكن من احتياجك اليومي.
  2. ثانيا لوجود خطر يهدد أمن حساباتك الشخصية على السوشيال ميديا، مثل اختراق حسابك على فيسبوك، أو حتى اختراق حسابك على الواتس اب.

حمّل تيك توك واحصل على مال مقابل ذلك

هذه الرسالة دفعت الكثير من الأشخاص الذين لم يقوموا بتحميل تطبيق التيك توك من قبل، لتحميله طمعا منهم في ربح المال باتباع هذه الطريقة عوضا عن طريقة إنشاء فيديوهات ونشرها.

رد كثير من الخبراء في مجال الإعلام الرقمي حول هذا التساؤل؛ ومنهم فتحي شمس، خبير الإعلام الرقمي، حيث أنه شرح طريقة الربح من تيك توك عن طريق تسجيل الدخول لأول مرة، عن طريق خطوات بسيطة وهي:

  1. حمل تطبيق تيك.
  2. على الجانب الأيمن أو الأيسر سوف تجد كلمة اربح.
  3. سوف تجد خيار دعوة لأحد اصدقائك لاستخدام tiktok.
  4. وكل ما قمت بدعوة عدد أكبر من الأصدقاء، كلما حصلت على مبلغ مادي مضاعف.

كيف يكون الربح من تيك توك عن طريق دعوة أصدقاء جدد؟

في حالة دعوة أصدقاء لاستخدام التطبيق، سوف يتم استبدال الربح بنقاط خصم أو طلبات شراء على عدد من المواقع، أو من خلال إعطائك بعض الخدمات، أو إنها تقدم لك خدمة شحن رصيد على هاتفك بالمبلغ الذي ربحته.

نصيحة للمستخدمين الجدد

ينصح جميع خبراء الإعلام الرقمي، ومنهم خبير الإعلام الرقمي الأستاذ فتحي شمس الدين، المستخدمين بالحرص على عدم مشاركة أي بيانات مع أشخاص بحجة كسب الأموال بعد تحميل «تيك توك»؛ خاصة أولئك الذين يطلبون منك مشاركة رقم (ip) الخاص بك، أو رقم الهاتف أو رقم الكود الذي يصلك على هاتفك، مقابل مبلغ معين.

حيث أن هذا الأمر في غاية الخطورة، فمن خلال المعلومات التي سوف يحصل عليها حصل عليها هذا الشخص، فإنه سوف يتمكن من أن يسرق كلمات السر والدخول على بيانات المستخدم الشخصية واختراقها.

في النهاية، انصحك بالابتعاد عن خدعة الثراء السريع والربح بطرق غير مقنعه أو بمعنى ادق غير مجدية، لا شك ان تيك توك تقدم ذلك المبلغ للمستخدمين الجدد، ولكنها لا تطلب منك مشاركة اية معلومات عن حسابك أو حتى رقم هاتفك، وإذا كنت تبحث عن طرق الربح من الانترنت، انصحك ان تقرأ مقالنا الذي يتحدث عن طرق الربح بدون رأس مال.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عنحقيقة الربح من تيك للمستخدمين الجدد.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:

مقالات ذات صلة:

3 تعليقات

  1. اهلا بك صديقتنا “هدى”
    شكرا لك على تعليقك وابداء رأيك في المقال، وأتمنى دائما أن نقدم كل ما هو مفيد وجديد في عالم التقنية والسوشيال ميديا، أيضا يمكنك الإنضمام الى نشرة أخبار دعم تيوب على (أخبار قوقل) عبر الرابط التالي من هنا، حتى تبقى على اطلاع بكل ما جديد، ولتصلك المقالات التي ننشرها اولا بأول..
    دمتِ بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *